اختيارات المحرر
What's Hot

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد منح برشلونة المزيد من الفرص والمزيد من الوقت لمحاولة ترتيب وضعه وإعادته إلى منزله.

رغم التقارير التي أكدت أنه سيقرر مستقبله في غضون ساعات أو أيام ، قالت تقارير إعلامية إنه يريد الانتظار قبل اتخاذ قراره وانتظار برشلونة ليحسم شؤونه المالية حتى اللحظة الأخيرة وتقديم عرض رسمي له بضمان. أنه سيسجل في الدوري الاسباني.

وتماشيا مع هذه الرغبة زعم موقع “جول” العالمي (Goal.com) أن ميسي طلب من بيئته إيصال رسالة لممثلي الهلال بأنه ينوي تأجيل المفاوضات مع “الزعيم” حتى عام 2024.

ويتابع الموقع أن أعضاء وفد الهلال – الذين كانوا يعقدون لقاء مع وكلاء اللاعب – فوجئوا بطلب ميسي بعد أن ظنوا أن توقيعه كان قريبًا ، وكانوا يأملون أن يعلن وصوله للسعودية هذا الأسبوع. وتنظم له حفل تقديم مبهر.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، حذر ممثلو الهلال من أنه إذا لم تتم الصفقة في صيف ميركاتو الحالي ، فلن يكون عرض 2024 بنفس القيمة ولا امتيازات العرض الحالي.

وقالت الصحيفة إن العرض على ميسي يتراوح بين 500 و 600 مليون يورو في الموسم الواحد ، مع عقد يمتد لموسمين.

لكن اللاعب الأرجنتيني الدولي يريد العودة إلى برشلونة ، الفريق الذي أجبر على الرحيل قبل عامين ، بحسب سبورت.

وأضافت أن زوجته وأولاده يعطون الأولوية لهذا الخيار ويفضلون استكشاف أحدث الخيارات لمعرفة ما إذا كانت العودة قابلة للتطبيق حتى يومنا هذا ، وعلى الرغم من حقيقة أن الدوري الإسباني سيوافق على خطة جدوى نادي برشلونة ، لا يزال يتعين اتخاذ خطوات أخرى حتى يتمكن نادي برشلونة من تحقيق حلمه في استعادة ميسي.

شاركها.

اترك تعليقاً